الاعداد السابقة للصحيفة
الاثنين13 مايو

«شرطة تبوك» تقبض على مخالف قتل آخر في بضع ساعات

منذ 11 سنة
2
1528
«شرطة تبوك» تقبض على مخالف قتل آخر في بضع ساعات
تبوك

ضبطت شرطة منطقة تبوك وافداً أفريقياً (مقيماً بطريقة غير نظامية)، أقدم على قتل مقيم من جنسية عربية مخالف لنظام الإقامة ومتهرب من صاحب العمل، كلاهما يعمل لدى صاحب إبل خارج النطاق العمراني، في وقت قياسي لا يتجاوز الست ساعات منذ حادثة القتل.

وأوضح المتحدث الإعلامي باسم شرطة منطقة تبوك الرائد خالد الغبانبحسب “الحياة” أن الجاني قام بطعن المجني عليه لخلاف بينهما، ومن ثم هرب من الموقع، وبعد تلقّي البلاغ جرى الانتقال الفوري من المختصين بإدارة الضبط الجنائي والتحريات والبحث الجنائي ومركز شرطة الخالدية، ومعاينة الموقع الذي اتضح أنه يقع بمنطقة صحراوية على طريق تبوك – شرما وبمسافة 35 كيلومتراً تقريباً، ثم جرى تتبع الجاني الذي لا تتوافر عنه أية معلومة، كونه مجهولاً ولا يحمل هوية.

وأضاف أنه تم إعداد خطة للبحث والتحري عنه أسفرت عن القبض عليه في منطقة دمج، وجرى توقيفه وحفظ جثمان المتوفى في ثلاجة الطب الشرعي، وإحالة كامل الأوراق إلى فرع هيئة التحقيق والادعاء العام، ودعا المواطنين عموماً وأصحاب العمل إلى عدم تشغيل المجهولين والمخالفين للأنظمة والإبلاغ عنهم حفظاً لأمن الوطن والمواطن.

التعليقات

ا
الـعـازف عدد التعليقات : 130 منذ 11 سنة

صادوه عن طريق الشريحه < ترى دولتنا مو بسيطه الله

ا
اخو العيال عدد التعليقات : 77 منذ 11 سنة

وين الجوازات اللي تبي صرف بدل ارهاب عن هالمتخلف من سنين ويثعى في الارض فساد حتى وصل به الحد يحمل سلاح ببلدنا ويقتل…………..امن وامان يابلدي

اترك تعليقاً